السيد عبدالله الفريحات المدير التنفيذي لشركة إيجل هيلز في الأردن في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، ثقة شركة إيجل هيلز كبيرة بالأردن وشعبه

 
 
- إيجل هيلز هي أكبر مطور عقاري في الأردن،
ومشاريعنا تنتشر في 3 قارات
 
- نعتز بتطوير مشاريع فاخرة في مدينة العقبة وفي العاصمة عمان
 
- قمنا بتسليم زبائننا الوحدات السكنية "ذا سكاي لاين ريزيدنسيز" المخدومة
من فندق دبليو عمان، في العبدلي وسط عمان الجديد
 
- بدأنا بتسليم زبائننا الوحدات السكنية في مشروع رزيدنسز سانت ريجيس عمان،
السكن المرفّه الأول من نوعه في الأردن
 
- افتتحنا فندق المنارة ذا لكشري كولكشن داخل مشروع سرايا العقبة،
 
- قمنا بتسليم زبائننا الوحدات السكنية في قرية الراحة في مدينة العقبة
 
- مشاريعنا تساهم في تعزيز موقع الأردن كمقصد سياحي جاذب،
للأردنيين ولضيوف الأردن
 
 
خاص جوردان لاند - عمان
أكد السيد عبدالله الفريحات المدير التنفيذي لشركة إيجل هيلز في الأردن أن ثقة شركة إيجل هيلز كبيرة بالأردن وشعبه في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، مبيناً أن إيجل هيلز هي أكبر مطور عقاري في الأردن، فيما تنتشر مشاريعها في 3 قارات.
وعبر الفريحات عن اعتزاز إيجل هيلز بتطوير مشاريع فاخرة في مدينة العقبة وفي العاصمة عمان، مؤكداً أن الشركة قامت فعلياً بتسليم شقق "ذا سكاي لاين رزيدنسز " المخدومة من فندق دبليو عمان في العبدلي، كما سلمت رزيدنسز سانت ريجيس عمان، وهو السكن المرفه الأول من نوعه في الأردن.
كما أوضح الفريحات أنه تم افتتاح فندق المنارة ذا لكشري كولكشن داخل مشروع سرايا العقبة، وأضاف أن الشركة قامت بتسليم زبائنها الوحدات السكنية في قرية الراحة في مدينة العقبة، مشيراً إلى أن مشاريع إيجل هيلز تساهم في تعزيز موقع الأردن كمقصد سياحي جاذب للأردنيين ولضيوف الأردن، إيماناً من الشركة بالمستقبل المشرق للأردن.
 
 
- إيجل هيلز.. خبرات وبصمات عالمية
وبين الفريحات أن شركة إيجل هيلز، التي تعتبر اليوم المطور العقاري الأكبر في المملكة، افتتحت فرعها في المملكة عام 2015، وجلبت معها مستويات عالية من الخبرة الموثوقة والمدعومة ببصمة عالمية واستثمارات جديرة بالملاحظة، مبيناً أنه ومن خلال عملها جنباً إلى جنب مع الحكومات، وصناع القرار، والمطورين المحليين، تسعى شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة إيجل هيلز، ومقرها أبوظبي، إلى خلق مجتمعات مستدامة تعزز نمو الاقتصاد المحلي.
وقال الفريحات "نحن في إيجل هيلز نفخر بتطوير مشاريع متعددة على امتداد ثلاث قارات: آسيا، وأوروبا، وأفريقيا، فلدينا اليوم مشاريع في الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والمغرب، وصربيا، ونسعى إلى تحقيق نهج يرمي إلى دمج الابتكارات الذكية مع منتجات وخدمات عالية الجودة".
وأشار الفريحات إلى أن مشاريع إيجل هيلز تنفرد أكثر من أي مكان آخر، بكونها تعيد تعريف معايير الفخامة بمزيجها المتفرد.
- إيجل هيلز تتألق بمشاريعها
وأشار الفريحات إلى أن إيجل هيلز تُعد شركة الاستثمار والتطوير العقاري الرائدة في المملكة، وقد قامت على مدار السنوات الأخيرة بتطوير أهم المشاريع في مدينة العقبة والعاصمة عمان، وقال "نعتبر أنفسنا في شركة إيجل هيلز جزءاً أساسياً في صناعة القصة الجديدة لوسط المدينة عمان الجديد، حيث أننا من خلال التصميم العصري والجذاب لفندق دبليو، رسمنا أفقاً جديداً لشكل المدينة، كما أننا جزءاً رئيسياً من الشكل الجديد لمدينة العقبة وكل ما يدور حوله من تغييرات".
 
- إنجاز المشاريع وتسليمها
وقال الفريحات إن إيجل هيلز توجت مشاريعها بافتتاح أفخم الفنادق العالمية من خلال فندق دبليو عمان، كما قمنا بتسليم الوحدات السكنية "ذا سكاي لاين رزيدنسز" المخدومة من فندق دبليو عمان في العبدلي، الوسط الجديد لمدينة عمان.
إضافة إلى ذلك، قمنا بتسليم الوحدات السكنية في رزيدنسز سانت ريجيس الذي يشكل ملاذاً جاذباً للباحثين عن معايير خاصة تلائم ذوقهم الرفيع، وهي السكن المرفه الأول من نوعه في الأردن، من حيث الخدمات المميزة والموقع الإستراتيجي في قلب الوسط التجاري في العاصمة.
كما افتتحنا فندق المنارة ذا لكشري كولكشن في مدينة العقبة، التابع لمجموعة ماريوت الدولية داخل مشروع سرايا العقبة، وسلمنا الوحدات السكنية في قرية الراحة.
 
- إيجل هيلز تمتلك أفضل وأفخم العلامات التجارية العالمية
يؤكد الفريحات أن المواطن الأردني والمستثمر والسائح أصبحوا اليوم على حد سواء قادرين على تمييز العلامة التجارية القوية والفخمة، ويبحثون عن الفخامة والتفرد وعن تجربة جديدة، وهذا ما يميز أي مطور عقاري عن غيره، وقال "نحن في إيجل هيلز نمتلك أفضل وأفخم العلامات التجارية العالمية، ونحاول دائماً أن نقدم لزبائننا تجربة فريدة تجعلهم يتمسكون بعلاماتنا التجارية، وتجعلنا متميزين في السوق الأردني".
وأضاف الفريحات "كما نحاول دائماً أن نبتكر مفاهيم جديدة في عالم التطوير العقاري، ونهتم بأدق التفاصيل التي تجعل مشاريعنا مختلفة ومميزة عن غيرها، لنوفر نمط عيش مختلف يمزج بين الرفاهية والمعاصرة والأصالة والفخامة في آنٍ معاً، وإلى جانب ذلك كله نسعى من خلال فنادقنا أن نوفر لزوار الفنادق أسلوب الحياة الذي يبحثون عنه في الخارج".
 
 
- أداء متميز لمواكبة الطموحات
وقال الفريحات "أداؤنا كان ممتازاً في النصف الأول من عام 2018، بالنظر إلى الفترة الزمنية لإنجاز المشاريع، حيث انتهينا من تسليم أغلب هذه المشاريع، وعلى ضوء ما حققناه فيها وردود الأفعال التي وردتنا من زبائننا ورواد فنادقنا والمجتمع المحلي".
وأكد الفريحات "نحن متفائلون بمستقبل العقار في الأردن، فهناك العديد من المشاريع الضخمة والطموحة التي تم تنفيذها، ومنها ما هو قيد الإنشاء، سواء كان ذلك من قبل الحكومة أم القطاع الخاص الذي يعمل جاهداً لتعزيز الاستثمارات الأردنية، ويعمل بكثب على جذب الاستثمارات الداخلية والأجنبية".
وأوضح الفريحات "أنه في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وثقة شركة إيجل هيلز الكبيرة بالأردن وشعبه، وأهمية تحسين مستويات المعيشة من خلال جلب خبرات واستثمارات واسعة، وخلق فرص عمل، جاء اختيار إيجل هيلز الأردن للاستثمار فيه".
 
- مستقبل مشرق للأردن
وأشار الفريحات إلى أن مشاريع إيجل هيلز في الأردن هي مشاريع طويلة المدى، وهذا يقع ضمن استراتيجية الشركة في العمل على تعزيز موقع الأردن كمقصد سياحي جاذب للأردنيين ولضيوف الأردن.
وقال الفريحات أنه فيما يخص مستقبل الأردن الاستثماري "هناك عدد من الجوانب لا بد من أخذها بعين الاعتبار عند الحديث عن المستقبل، فعلى المدى المتوسط، في حال استقرار الظروف في المنطقة، سيصبح الأردن منطقة جاذبة على المستوى الإقليمي من الناحية اللوجستية وناحية النقل على مستوى المشرق العربي، وهذا يعزز أيضاً فرص نشوء الصناعات التكميلية والتحويلية؛ كما يتوفر في الأردن، وخصوصاً في العقبة، الموارد الأساسية والبُنى التحتية اللازمة لإنشاء مثل هذه الصناعات".
وتناول الفريحات موضوع السياحة وقال "يبقى نمو الأردن مرتبط سياحياً بتطوير المنتجات السياحية الجاذبة مثل وادي رم والبتراء وربطها في مسار سياحي مع العقبة، إضافة إلى العمل على رفع مستوى الشواطئ والمنتجعات في العقبة، وتحسين الخدمات الفندقية والسياحية في الأردن، والعمل على تحويل الأردن إلى مقصد ثقافي وفني وسياحي جاذب للسياح الأردنيين ولضيوف الأردن.

02-أيلول-2018 14:38 م

  • item.Name
  • item.Name

نبذة عن الكاتب